هدفت الدراسة إلي قياس أثر استخدام الواقع المعزز في التحصيل الدراسي لدي طلاب الفرقة الثانية الدارسين لمقرر التصنيف في المکتبات ومقرر الوصف الببليوجرافي– مستوي متقدم بقسم علم المعلومات بجامعة حلوان وأرائهم نحوها؛ واتبعت الدراسة المنهج التجريبيى ذو المجموعة الواحدة المترابطة؛ واختيرت عينة عمدية من طلاب الفرقة الثانية الدارسين لمقرر التصنيف في المکتبات لعام 2018/2019 ومقرر الوصف الببليوجرافى لعام2019/2020، وتم إعداد مجموعة من الأدوات تمثلت في الاختبار التحصيلى، واستطلاع رأي موجهه للطلاب، وتصميم تقنية الواقع المعزز لبعض الموضوعات في تلک المقررات وقد أسفرت نتائج الدراسة عن وجود فروق ذات دلالة إحصائية عند مستوي الدلالة 0.05 بين متوسط درجات الطلاب أفراد عينة الدراسة في الاختبار القبلي والبعدي لصالح الاختبار البعدي، وفي ضوء ما توصلت إلية الدراسة من نتائج قدمت الباحثة عدداً من التوصيات وانقسمت إلي توصيات عامة وتوصيات لأقسام المکتبات والمعلومات بالجامعات الحکومية المصرية وتوصيات للمکتبات ومؤسسات المعلومات لتوظيف التقنية.
أمين, إسراء أمين سيد. (2020). التعليم بالواقع المعزز على طلاب ما قبل التخرج بقسم المکتبات والمعلومات : دراسة تجريبية. مجلة کلية الأداب - جامعة حلوان, 50(1), 304-340. doi: 10.21608/kgef.2020.215666
MLA
إسراء أمين سيد أمين. "التعليم بالواقع المعزز على طلاب ما قبل التخرج بقسم المکتبات والمعلومات : دراسة تجريبية", مجلة کلية الأداب - جامعة حلوان, 50, 1, 2020, 304-340. doi: 10.21608/kgef.2020.215666
HARVARD
أمين, إسراء أمين سيد. (2020). 'التعليم بالواقع المعزز على طلاب ما قبل التخرج بقسم المکتبات والمعلومات : دراسة تجريبية', مجلة کلية الأداب - جامعة حلوان, 50(1), pp. 304-340. doi: 10.21608/kgef.2020.215666
VANCOUVER
أمين, إسراء أمين سيد. التعليم بالواقع المعزز على طلاب ما قبل التخرج بقسم المکتبات والمعلومات : دراسة تجريبية. مجلة کلية الأداب - جامعة حلوان, 2020; 50(1): 304-340. doi: 10.21608/kgef.2020.215666