همام, منى مصطفى عبد الله محمد. (2016). أثر الإعلانات عبر الهاتف المحمول على القرار الشرائي للجمهور: دراسة تحليلية وميدانية على عينة من (الشرکات والجمهور). مجلة کلية الأداب - جامعة حلوان, 41(1), 197-222. doi: 10.21608/kgef.2016.161663
MLA
منى مصطفى عبد الله محمد همام. "أثر الإعلانات عبر الهاتف المحمول على القرار الشرائي للجمهور: دراسة تحليلية وميدانية على عينة من (الشرکات والجمهور)", مجلة کلية الأداب - جامعة حلوان, 41, 1, 2016, 197-222. doi: 10.21608/kgef.2016.161663
HARVARD
همام, منى مصطفى عبد الله محمد. (2016). 'أثر الإعلانات عبر الهاتف المحمول على القرار الشرائي للجمهور: دراسة تحليلية وميدانية على عينة من (الشرکات والجمهور)', مجلة کلية الأداب - جامعة حلوان, 41(1), pp. 197-222. doi: 10.21608/kgef.2016.161663
VANCOUVER
همام, منى مصطفى عبد الله محمد. أثر الإعلانات عبر الهاتف المحمول على القرار الشرائي للجمهور: دراسة تحليلية وميدانية على عينة من (الشرکات والجمهور). مجلة کلية الأداب - جامعة حلوان, 2016; 41(1): 197-222. doi: 10.21608/kgef.2016.161663